الأسئلة الأكثر شيوعاً

 

كيف يمكنني استبدال المنتجات التي اشتريتها ؟
يمكنك استبدال المنتجات التي سبق أن اشتريتها في غضون 30 أيام عمل من تاريخ الإستلام. للمضي في عملية الإستبدال، أرسل بريداً إلكترونياً بالمنتجات التي تودّ  استبدالها  ورقم الطلبية وسبب الاستبدال إلى العنوان التالي sales@tchoozshoes.com . بعد ذلك، إختر المنتجات البديلة على موقع www.tchoozshoes.com  على أن تكون بنفس قيمة الطلبية الأولى أو بقيمة أعلى. عند تسلّمك الطلبية الجديدة، تقوم شركة الشحن باسترجاع المنتجات المستبدلة وبتحصيل فرق المبلغ المدفوع في الطلبية الأساسية، إن كان هناك من فرق. يمكنك أيضاً إجراء عملية الإستبدال مباشرة في أحد متاجرنا. يرجى مراجعة سياسة الإستبدال والإلغاء.  

 

متى أستلم طلبيتي؟
سوف تتلقى رسالة تأكيد إلكترونية بتفاصيل الطلبية ومستجدات الشحن. بإمكانك التحقق من رقم التعقّب الموجود على رسالة التأكيد. أما وقت التسليم الإجمالي، الذي يتضمن وقت تحضير الطلبية في المستودع ثمّ التسليم عبر شركات الشحن إلى العنوان المحدد، إن وقت التسليم واحد إلى أربعة أيام عمل كحد أقصى.

 

كيف ألغي طلبيتي؟
إن إلغاء طلبيتك مجاني إذا تمّ خلال ساعة على الأكثر من وقت عملية الشراء. في هذه الحالة، أرسل رسالة إلغاء إلى العنوان sales@tchoozshoes.com مسجلاً فيها رقم الطلبية وتفاصيلها. أما إذا دخلت طلبيتك في مرحلة الإعداد أو النقل، عندها لا يعود ممكناً إجراء أي تعديل أو إلغاء لأن مشترياتك أصبحت قيد التحميل أو انطلقت للتسليم. كخيار أخير، بإمكانك رفض استلام الطرد عند وصوله، حينها ستقوم شركة الشحن بإعادته إلى Tchooz shoes، غير أنه يتوجّب عليك تسديد رسوم الشحن. 

ما هي طرق الدفع المعتمدة لديكم؟
جميع أسعارنا هي بالدولار الأمريكي او بالليرة اللبنانية. نقبل تسديد المبلغ نقداْ او عبر البطاقة الائتمانية.
 

 ماذا بإمكاني أن أفعل إذا لم أجد القياس المطلوب؟
أرسل بريدياً ألكترونياً برقم المنتج و القياس المطلوب إلى العنوان التالي sales@tchoozshoes.com

 

المنتج الذي استلمته فيه عيب/متضرر/ليس بحالة جيدة، ماذا أفعل في هذه الحالة؟
سيتجاوب فريقنا مع طلبك بخصوص المنتجات المتضررة خلال عملية النقل أو التي تعاني من خطأ في التصنيع خلال فترة لا تتخطى يومي عمل. لتبليغ خدمة ما بعد البيع، الرجاء الإتصال بنا على العنوان sales@tchoozshoes.com مع تضمين رقم الطلبية وتفاصيلها.

  

  أين أدخل رمز الحسم؟
لمستخدم الهاتف الجوال، عند مرحلة تسديد المبلغ، اضغط على "Show Order Summary" ، حينها سيظهر حقل لإدخال رمز الحسم. أدخل الرمز واضغط على السهم الذي على جهة اليمين. سيظهر لك بصورة تلقائية القيمة الإجمالية للطلبية بعد أن طبّق عليها الحسم. لمستخدم الكمبيوتر، عند مرحلة تسديد المبلغ، تجد على يمين الشاشة حقلاً لإدخال رمز الحسم. أدخل الرمز واضغط على "Apply". ستظهر لك بصورة تلقائية القيمة الإجمالية للطلبية بعد أن طبّق عليها الحسم..

  

لديك أسئلة أخرى؟ أتصل بنا على الرقم  09211461 مقسم 134 او 136